Thursday, August 20, 2009

A Small Stylish Apartment

Loving this 600 square foot apartment. Everything from the furniture to the colors. This is close to perfection in my book ! (Click on title of post for full story)

12 comments:

Joanna said...

Very classy...I love it!

Black Zebra said...

LOVE IT ,LOVE IT!!! The style is everything I want to see in my home,the colour is everything I dream of. Thanks for the post!

Linda in AZ * said...

*** This DEEELIGHTFUL posting just proves it... SMALL c-a-n be SEXY n' STYLISH n' SIMPLY WONNNNDEFUL!!!

Kudos to you!
Linda in AZ *

Linda in AZ * said...

*** This DEEELIGHTFUL posting just proves it... SMALL c-a-n be SEXY n' STYLISH n' SIMPLY WONNNNDEFUL!!!

Kudos to you!
Linda in AZ *

Shalini said...

Love the bursts of color and pattern.

Brenda Pruitt said...

I like small. It feels cozy. Even when you have a big room, something makes you want to pull the furniture inward for intimacy.
Brenda

Anonymous said...
This comment has been removed by the author.
Blanket America said...

Stylish and innovative...these are the keywords for a stunning home decor these days.Lovely pictures here.

quilt

Bangalore5 said...

Bangalore5.com is the first exclusive Bangalore property portal dedicated to serve the apartments and gated community people in Bangalore.

For more details,
http://bangalore5.com/

الوسام said...

شركة الوسام لخدمات التنظيف
المشي في المنزل وهو نظيف ومريح هو شعور رائع. ومنذ عشرات السنين أصبحت شركة تنظيف بالرياض الاسم الأكثر ثقة في خدمات تنظيف المنزل، فلقد صرنا الخيار الأول لكل من نحن يرغب في أن يعيش في بيئة نظيفة خالية من كل الملوثات والأوساخ دون أن يبذل أحدهم جهد أو يضيع ذرة من وقته لأن عومل الراحة والأمان أكثر مما يتوقعها الجميع، فنحن نتسم بالمرونة التي هي شرط اساسي للتعامل مع رغبات عملائنا في الرياض من أجل تحقيق طلباتهم ورغباتهم كما يريدون تمامًا ليحصلون على بيت نظيف على طريقتهم الخاصة وذلك لأننا نعتمد على طريقة تنظيف اجتازت اختبار الزمن وأثبتت فعاليتها في تحقيق رضا واستحسان العميل:
شركة تنظيف كنب بالرياض
شركة غسيل كنب بالرياض
افضل شركة تنظيف كنب بالرياض
نحن نعمل معكم من اجل خلق خطة التنظيف الخاصة جدا، ومن أجل متابعتها في كل مرة. فقبل أن ينضم إلى عائلة شركة تنظيف بالرياض عامل تنظيف جديد فإنه يتم تدريبه جيدًا على يد خبراء متخصصين في مجال التنظيف ليصبح خبيرا في خدمات التنظيف بشكل مفصل، ​​وأكثر ما نحرص عليه في عمال التنظيف الذين ندربهم من أجل اكتساب خبرات تنظيف متعددة هو أن يكونوا على خلق وحس واعي للتعامل بأمان وبأسلوب حسن مع عملائنا الكرام.


مع خدمات التنظيف التي نقدمها لك بإمكانك الحصول على تنظيف الشقة، يمكنك الحصول على فاتورة ضريبة حسب رغبتك لأننا شركة مؤثقة ولا داعي للقلق حول المسؤولية والضرائب أو الإلغاء، فريق عمل تنظيف الشقق سيصل دائما في شقتك أو الشقة التي تريد تنظيفها حسبما يتم تقرير موعد التنظيف الخاص بك وفقًا لمواعيدك المتوفرى مع خطة التنظيف الخاصة بك التي الفخر والتميز بمنزلك وأجوائه.
شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة غسيل مجالس بالرياض
تنظيف مجالس بالرياض

افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض
خدمات التنظيف التي نتقنها جيدًا لمختلف المباني السكنية كالمنازل والشقق والفلل والقصور دائمًا يمكنك الحصول عليها للشقة أو المسكن الخاص بك بحيث يمكنك الاعتماد علينا لتنظيفه كل أسبوع، أسبوعيا، أو كل أسبوع وأسبوع، أو مرة واحدة في الشهر، اختار ما يناسبك فقط لتنظيف مسكنك كلما تريد

الوسام said...


ونعم، نحن جاهزون لتقديم أفضل خدمة تنظيف بأرخص سعر للمستأجرين الذين يريدون تنظيف عميق لمسكنهم الذي أستاجروه في نهاية عقد الإيجار الخاص بهم من أجل الحصول على مبلغ التأمين الخاص بك مرة أخرى دون أن يستغل صاحب السكن وضع السكن الغير نظيف ويخصم لك الكثير من قيمة التأمين.
شركة تنظيف سجاد بالرياض
شركة تنظيف موكيت بالرياض

تنظيف موكيت بالرياض

غسيل موكيت بالرياض

غسيل سجاد بالرياض
للبدء في أعمال التنظيف، فقط اتصل بشركة تنظيف بالرياض-خادمة أو قم بإرسال رسالة على البريد الإلكتروني لجدولة خدمة التنظيف التي تريدها بشكل مجاني مجانية بحيث يتم تحويلك مباشرة إلى خدمة العملاء التي تتواصل معك لتحصل على خدمة التنظيف التي تريدها وفي الوقت المطلوب دون أبدا أي التزام من جانب


الوسام said...



خدمات التنظيف شركة تنظيف بالرياض خادمة البيت السعودى
العودة الى بيتك الذي يعتبر وطنك الأول لمطبخ نظيف، والأرضيات منظفة بالمكنسة الكهربائية حديثا والحمامات حسنة كل ذلك يعطينا شعور رائع. شركة تنظيف بالرياض خادمة البيت السعودي هي الأكثر شهرة، اسم موثوق به في تنظيف المنزل. لمدة 30 عاما ونحن اعتادنا منذ نشأتنا على تقديم خدمات تنظيف المنزل وفقا لرغبات عملائنا.
مشتملات خدمات التنظيف
نقوم بتنظيف الحمامات وغرف النوم والمطابخ والأرضيات، والمصارف، ودورات مياه وغيرها. نحن يمكن تنظيف أي من الغرف في منزلك، تماما كما يحلو لك كما نقدم لك خدمة تنظيف جميع الملحقات والمرافق الخاصة بمسكنك من حدائق خاصة وجنائن واستراحات ومسابح وطرقات وكل ما تريد كما تريد.
تكلفة التنظيف
تكلفة تنظيف منزلك تعتمد على حجم منزلك ونوع الخدمة التي تختارها. اتصل بنا وأعرف سعر خدمة التنظيف التي تريدها ونعدك لن تكون مرتفعة السعر فما يهمنا هو راحتك عميلنا الكريم ونحن نتمنى أن تتعامل معنا باستمرار وتنظف منزلك كما تريد
خطط تنظيف مرنة
أسبوعيا، كل أسبوعين أو شهريا أو مرة واحدة ينظف - فإننا سنضع خطة تنظيف المنزل العرف الذي هو مجرد حق لجدولك وميزانيتك.
خدمة تنظيف لحدث خاص
سواء كنت تستضيف هذا الحدث الاجتماعي القادم، للتسلية وقضاء عطلة، أو الخروج أو استقبال مولود جديد أو استقبال زائرين في منزلك، فسوف تحصل على منزلك في شكل منظم وأنيق لا تقلق لأننا نوفر خدمة تنظيف للأحداث والمناسبات الخاصة.
شركة تنظيف مساجد بالرياض
شركة غسيل مساجد بالرياض
تنظيف مساجد بالرياض
افضل شركة تنظيف مساجد بالرياض
تنظيف أثاث
نقوم بتنظيف المنازل والشقق والإيجارات، وطابق وبيوت. ففي الأساس نحن نقوم بتنظيف جميع أنواع المساكن بجميع أثاثاتها من غرف نوم ومجالس وانتريهات وكل مشتملات البيت.
خدمات تنظيف آمنة
هل تحتاج إلى تنظيف المنزل للحد من الحساسية ...؟
نعم أن الكثير من منتجات ومواد التنظيف الكيمائية تضر بالبيئة ولكن لا تقلق لأننا هل نعتمد على تقنيات صديقة للبيئة اطلب خدمات تنظيف صديقة للبيئة وغير ضارة على صحتك وصحة أفراد وتعرف على أفضل خيارات التنظيف الصديقة للبيئة لدينا.
للبدء، والحصول على أفضل خدمة تنظيف اتصل الآن أو قم بإرسال رسالة على البريد الإلكتروني الموضح أمامك دون أبدا أي التزام لتحصل على أفضل خدمة تنظيف